إجتماع السيدة مديرة التربية مع أعضاء هيئة التفتيش بالولاية

| 302

بحضور السادة رؤساء المصالح والأمين العام للمديرية، حيث تم تبادل كلمات الترحيب، بعدها، أشار السادة أعضاء الهيئة، عبر تدخلات فردية مشتركة موجزة، إلى وضعيات الدخول المدرسي 2020/2021، خاصة أنه تزامن مع الوضعية الصحية لفيروس كورونا (كوفيد_19)، مع إشادتهم بالجهود المبذولة من طرف أعضاء الأسرة التربوية بمختلف رتبهم وأسلاكهم وتثمينها.
تبعا لذلك، أشار السادة أعضاء هيئة التفتيش، إلى بعض النقاط المهمة حول ظروف العمل، مع الإشارة إلى ضرورة تظافر الجهود على كل المستويات لمواصلة إنجاح الموسم الدراسي الحالي، بالموازاة مع التقيد الصارم بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا (كوفيد_19) تطبيقا لتعليمات الإدارة المركزية ذات الصلة بالموضوع.
إضافة لما سبق، ثمن السادة المفتشين ؛ المبادرات والجهود التي ما فتئ أساتذة الأطوار الثلاثة يجسدونها، التزاما منهم بالمهام البيداغوجية الموكلة إليهم، خاصة خلال فترة التدريس بنظام الدوامين التي اعتمدتها الوزارة الوصية في إطار الإجراءات المتخذة في مجابهة الوباء.
خلص الاجتماع إلى الاتفاق على العمل سويا بنسق مشترك ومستمر يسمح بالوقوف على النقاط الإيجابية وتحسينها، وتسجيل النقائص وتداركها، بغية تحسين الآداءات البيداغوجية والإدارية والتنظيمية والرفع من فعاليتها.
أخيرا، تم التذكير بضرورة مواصلة تطبيق البروتوكول الصحي وإجراءات الوقاية حفاظا على صحة وسلامة الجميع.

1
1
1
1