انطلاق امتحان نهاية مرحلة التعليم المتوسط دورة جوان 2021

| 661

قامت السيدة حورية بكوش ، مديرة التربية لولاية تلمسان، صبيحة نهار اليوم الثلاثاء 15 جوان 2021 ، تحت إشراف السيد والي الولاية، وبحضور السيد الأمين العام، والسلطات المحلية، بإعطاء إشارة الانطلاق الرسمي لامتحان شهادة_التعليم_المتوسط دورة 2021، من مركز_الإجراء متوسطة عويشة حاج سليمان بتلمسان.
     تم الوقوف من خلال زيارة المركز، على التنظيم المحكم لظروف الإجراء، وكذا التطبيق الفعلي للبروتوكول_الصحي للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد_19) المعتمد من طرف وزارة التربية الوطنية، وتوفر كل المستلزمات ووجودها في متناول المترشحين وطاقم التأطير بالمركز.
    شملت زيارة المركز؛ وحدة الكشف الطبي أين تم التأكيد على ضرورة إيلاء الأهمية البالغة للمرافقة_الصحية_والنفسية للتلاميذ طيلة فترة الامتحانات بما يضمن اجتياز امتحاناتهم في ظروف جيدة.
   على هامش الزيارة، قدمت السيدة مديرة التربية، تصريحا_صحفيا لأسرة_الإعلام ، تضمن جملة من الإحصائيات الخاصة بالإمتحان، مع تمنياتها لكل التلاميذ بالتوفيق والنجاح.
    بالتوفيق_والنجاح_لأبنائنا_التلاميذ
بعد إعطاء إشارة الانطلاق لامتحان شهادة التعليم المتوسط، توجهت السيدة حورية_بكوش ، مديرة التربية لولاية تلمسان، مرفوقة بالسيد الأمين العام، إلى مركز إجراء امتحان شهادة_التعليم_المتوسط دورة 2021 ، مدرسة_الأطفال_المعاقين_بصريا ، أين ثمنت المجهودات المبذولة من طرف أعضاء طاقم التأطير بالمركز، حيث تم الوقوف على التنظيم_المحكم لظروف الإجراء، مع الالتزام بالتطبيق الفعلي للبروتوكول_الصحي للوقاية من فيروس كورونا.
بالتوفيق_لأبنائنا_التلاميذ