افتتاح مدرسة إبتدائية جديدة بحي 1400 سكن عدل ببوجميل بلدية منصورة

| 171

أشرفت صباح اليوم، الأربعاء 06 أكتوبر 2021، السيدة حورية بكوش، مديرة التربية لولاية تلمسان، على افتتاح المدرسة الإبتدائية الجديدة بحي 1400 سكن عدل ببوجميل بلدية منصورة، بمعية السيد رئيس دائرة منصورة ممثلا عن السيد والي الولاية، بحضور السادة ؛ الأمين العام ورؤساء المصالح، و الشريك الإجتماعي، الأمين العام للنقابة للوطنية المستقلة لأساتذة التعليم الابتدائي، وممثل  أولياء التلاميذ للحي السكني.

بعد تحية  العلم الوطني، وإلقاء كلمة ترحيبية من طرف السيدة  مديرة المدرسة، ألقى  طاقم فني مجموعة من  النشاطات الثقافية والتربوية الترفيهية للتلاميذ.

ليتم مباشرة التحاق التلاميذ بأقسامهم، حيث قام الحضور بزيارة لبعض الصفوف الدراسية، و  تحفيز التلاميذ على تحصيل العلم وتحقيق نتائج إيجابية، كما اغتنمت السانحة لتجدد السيدة مديرة التربية تهانيها للسيدات والسادة الأساتذة بمناسبة يومهم العالمي، متمنية لهم التوفيق والسداد في أداء رسالتهم النبيلة.

في ختام الزيارة، تم إلقاء كلمة بحضور السادة  رئيس الدائرة،  الشريك الإجتماعي، والسيدة  مديرة المدرسة، أين كان التأكيد حول الدور الهام الذي يلعبه كل طرف في مهمة الحفاظ على هذا الصرح التربوي و المكسب الإيجابي الذي سيوفر الخدمات التربوية والتعليمية لأبناء ساكنة الحي.

البحث في الموقع