تكريم الطاقم الإداري والتربوي بثانوية بوعزة ميلود ببلدية مغنية

| 243

توجهت زوال اليوم، الأربعاء 06 أكتوبر 2021، السيدة حورية بكوش، مديرة التربية لولاية تلمسان، مرفوقة بالسيد الأمين العام، والسيد رئيس مصلحة البرمجة والمتابعة، إلى ثانوية بوعزة ميلود ببلدية مغنية، لتكريم الطاقم الإداري والتربوي، نظير النتائج الممتازة التي حققتها المؤسسة في امتحان شهادة البكالوريا دورة 2021، محتفظة بالمرتبة الأولى ولائيا للموسم الدراسي الثاني على التوالي.

حضر التكريمية كل من ؛ الطاقم الإداري والتربوي وعلى رأسهم السيد مدير الثانوية،  الشركاء الإجتماعيين، ورئيس جمعية أولياء التلاميذ للثانوية.

تم افتتاح التكريم بإلقاء كلمة من طرف السيدة مديرة التربية، جددت من خلالها تهانيها إلى السيدات والسادة  الأساتذة بمناسبة يومهم العالمي الذي يعتبر محطة رمزية تكرس قدسية الرسالة التي يحملونها، رسالة الرسل والانبياء، حيث أن تكريمهم ليس إلا اعتراف لذوي الفضل بالفضل وهم أهل لذلك.

خلال التكريمية، ثمن السيدات والسادة الأساتذة هذه الالتفاتة الطيبة، وأكدوا أنها تعطيهم المزيد من الدعم لمواصلة الإنجاز بأمانة وإخلاص خدمة لأبنائنا التلاميذ، جيل الغد.

في ختام الزيارة، جددت السيدة مديرة التربية فخرها واعتزازها بالنموذج الإيجابي والبناء، الذي قدمته ثانوية بوعزة ميلود ومازالت، على غرار العديد من المؤسسات التربوية عبر تراب الولاية وفي مختلف الأطوار، مؤكدة على ضرورة مواصلة العمل على نفس النهج المهني المحمود للحفاظ على المكاسب المشرفة المحققة

البحث في الموقع